الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يحدد موعد السفر إلى تونس استعداداً لمواجهة الترجي

محمد الديك

14:06 14/08/2018

موقع سبورت 360 – حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون موعد السفر إلى تونس، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل.

و من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة الدولي في السابعة من صباح غدٍ الأربعاء في طريقها إلى تونس استعدادا لمباراة الأهلي والترجي التونسي.

ويعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي ستسافر إلى تونس عقب مران الفريق مساء اليوم الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

كان سمير عدلي سمير عدلي؛ المدير الإداري للفريق الأول قد سبق البعثة بـ٤٨ساعة؛ لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب والتنقلات خلال اقامة البعثة لخوض مباراة الترجي.

وقال سمير عدلي إنه فتح خطوط اتصال مع مسؤولي ملعب الجامعة التونسية؛ لحجز ملاعب التدريب لفريق الأهلي في تونس، وكذلك يتواصل مع السفارة المصرية في تونس؛ لبحث ترتيبات السفر واستقبال الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة