الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب الأهلي يسخر من هزيمة إنجلترا أمام كرواتيا في المونديال

فريق سبورت 360

19:26 12/07/2018

لا ينفصل لاعبو الدوري المصري عن متابعة مباريات كأس العالم، بعدما وصلت البطولة إلى مرحلة الحسم، في انتظار الإعلان عن هوية البطل ما بين فرنسا وكرواتيا.

ورغم خروج منتخب مصر والمنتخبات الإفريقية من دور المجموعات، إلا أن لاعبي الدوري المصري يتابعون البطولة لمشاهدة المنتخبات العالمية وما تقدمه.

وانقسم المشجعون أمس ما بين مساند لإنجلترا ومشجع لكرواتيا، بينما سخر الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي “باكا” نجم أخبار النادي الأهلي المصري الشاب، من خسارة الإنجليزي امام الكروات.

وخسرت إنجلترا 2-1 في نصف نهائي كأس العالم “روسيا 2018”.

ونشر لاعب الأهلي عبر حسابه على تويتر عبارة : “It’s coming home” الشهيرة التي يرددها جمهور إنجلترا كناية عن عودة كأس العالم إليهم بعد غياب أكثر من 50 عاما، وارفق تغريدته بوجه ضاحك، في إشارة ساخرة لخسارة إنجلترا، رغم التطلعات بتحقيق الفوز من الجماهير الإنجليزية والتأهل للنهائي.

يذكر أن مستقبل باكا مع الأهلي غير محسوم في ظل الأنباء التي تشير إلى قرب رحيله عن القلعة الحمراء خاصة بعد التعاقد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي ليكون خامس أجانب الفريق

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الأكثر قراءة