الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يعلن تفاصيل تذاكر مباراته أمام تاونشيب

فريق سبورت 360

17:16 12/07/2018

كشفت أخبار النادي الأهلي المصري عن تفاصيل عملية توزيع تذاكر مباراة الفريق أمام تاونشيب رولرز البتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتقابل الأهلي يوم الثلاثاء المقبل مع بطل بتسوانا سعيا لتعديل موقفه في المجموعة الأولى، بعدما حصد نقطة وحيد في أول جولتين.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه سيتم فتح باب حجز تذاكر مباراة الفريق أمام تاونشيب «أون لاين» خلال الساعات القليلة القادمة، مشيرا إلى أنه كانت هناك محاولات من جانب النادي؛ من أجل زيادة عدد التذاكر، ولكن الجهات الأمنية حددت العدد المسموح له بحضور المباراة بـ 10 آلاف مشجع فقط.

ويلتقي الأهلي مع تاونشيب البتسواني في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد الجيش المصري ببرج العرب في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وطالب الأهلي الجهات الأمنية في وقت سابق بالموافقة على زيادة أعداد الحضور لأكثر من 10 آلاف نظرا لأهمية المباراة إلا أنه لم يتلق موافقة على طلبه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة