الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تاونشيب يقهر بطل أفريقيا استعدادا لمواجهة الأهلي

17:12 10/07/2018

حقق فريق تاونشيب رولرز البتسواني فوز وديا مهما بهدف دون رد، على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتأهب تاونشيب لمواجهة الأهلي المصري يوم 17 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا، علما بأن الفريقين سيجددان المواجهة أيضا في الجولة الرابعة.

وحصد الأهلي نقطة وحيدة من مباراتيه الأولى والثانية في المجموعة، بالتعادل مع الترجي التونسي في برج العرب بالإسكندرية، والخسارة من كمبالا سيتي الأغندي على ملعب الأخير، ما يجعله يطمح في الفوز بالمباراتين المقبلتين أو إحداهما على الأقل لتحسين وضعيته في صراع التأهل.

من جانبه أشاد الصربي كافازوفيتش مدرب تاونشيب بالفوز على بطل أفريقيا السابق وديا استعدادا للأهلي لكنه شدد في الوقت نفسه على أن صن دوانز ليس في أفضل حالاته وبالتالي لا داعي للافتخار بهذا الفوز الودي.

وتابع المدرب تصريحاته لصحيفة “ذا مونيتور” البتسوانية: “المهم أننا استعدينا لمواجهة الأهلي في الإسكندرية، وأنا سعيد بأننا نحافظ على شكلنا والأداء الذي نقدمه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة