الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا يحقق خليفة حسام  البدري مع الأهلي؟ (مشهدان سابقان)

أحمد عمارة

14:08 04/07/2018

يتولى الفرنسي كارتيرون، الادارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفاً لحسام البدري، والذي تقدم باستقالته في  مايو الماضي.

ويعى الفرنسي لاعادة ترتيب الأوراق داخل القلعة الحمراء وتحقيق نتائج إيجابية في مستهل مشواره مع الفريق الأحمر بالموسم الكروي الجديد والمزعم انطلاقه أول أغسطس المقبل.

ونستعرض من خلال التقرير التالي ما حققه من خلفوا البدري مباشرةً في القيادة الفنية للأهلي في مرتين سابقتين.

الأول هو البرتغالي مانويل جوزيه حيث خلف البدري في ولاية ثالثة للبرتغالي موسم 2010-2011 تمكن خلالها من التتويج بلقب الدوري الممتاز مع الأهلي، ونجح في الصعود بالفريق لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2012 ولكنه أخفق في اجتياز مرحلة المجموعات للنسخة التي سبقتها في 2011، وودع الأهلي مع جوزيه كأس مصر موسم 2011 على يد انبي من دور الثمانية.

الثاني هو محمد يوسف والذي تولى قيادة الأهلي عقب رحيل مفاجىء للبدري في مايو من عام 2013، ونجح يوسف في قيادة الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2013 والظفر بالسوبر القاري 2014 ولم يكمل يوسف مسيرته مع الفريق بالدوري الممتاز فتمت اقالته بسبب سوء النتائج.

ترى ماذا سيحقق كارتيرون الخليفة الثالث للبدري مع الأهلي؟

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة