الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبأ سار لمهاجم الأهلي بعد استبعاده من المنتخب

23:01 29/05/2018

تلقى عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق المعار إلى هيلسنكي الفنلندي، نبأ سارا، قد يعوضه نسبيا عن إحباط عدم التواجد في قائمة منتخب مصر لخوض منافسات نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

وحصل جمال الذي لعب حتى مارس الماضي، معارا إلى بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، على جائزة أفضل لاعب في بطولة “تيلكوم نوك آوت” وهي بطولة كأس محلية تقام بين 16 فريقا، حصل على لقبها بيدفيست وتألق خلالها جمال حيث ساهم في فوز فريقه بالبطولة، بعدما تغلب على بلومفونتين سيلتيك في النهائي.

وسجل عمرو جمال هدفين في تلك البطولة، بالأدوار التمهيدية، من بينهما هدف التأهل على حساب فريق باروكا بالدور ربع النهائي “1-0”.

وعلى الرغم من البداية المتوهجة لعمرو جمال مع بيدفيست، إلا أنه منذ يناير الماضي لم يظهر بنفس المستوى، بسبب أنه كان يرغب في الانتقال لنادٍ آخر بعد تلقيه أكثر من عرض من بينها أورلاندو بايرتس، لكنه مدربه جيفن هانت رفض وفي الوقت نفسه لم يعتمد عليه لاحقا بشكل أساسي بداعي عدم التأقلم على الكرة في جنوب أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة