الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائي “الزمالك” يشارك في مهرجان تكريم كابتن “الأهلي”

محمد الديك

15:10 10/05/2018

أكد الثنائي فاروق جعفر وأحمد حسام ميدو نجما أخر أخبار نادي الزمالك السابقين، مشاركتهما في مهرجان اعتزال حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يقام غدا بالإمارات.

ويواجه الأهلي فريق أياكس الهولندي غدا على ملعب هزاع بن زايد، في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي، والذي استقر على إنهاء مسيرته الكروية بعد مشوار حافل بالعطاء والإنجازات مع الأهلي والمنتخب الوطني.

ووصلت بعثة فريق الكرة بالأهلي إلي الإمارات اليوم؛ استعدادا لمواجهة أياكس على أن تتوجه مباشرة من الإمارات إلى أوغندا لمواجهة كمبالا 15 مايو الجاري في ثاني جولات المجموعة الأولي  بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، مرانه الأول بالإمارات؛ استعدادا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي.

ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفا؛ لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد بعد الوصول إلى إمارة الشارقة صباح اليوم، ومنها إلى إمارة دبي التي تقيم بها بعثة النادي الأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن مصير كريستنسن

خوسيلو يقود ريال مدريد لتأهلٍ ملحمي لنهائي الأبطال بإسقاط بايرن

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: الريال يقلب الطاولة بهدفين متتاليين.. فيديو

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

الأكثر قراءة