الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب الأهلي يطلب المشاركة أو الإعارة

فريق سبورت 360

22:18 04/04/2018

يبحث أكرم توفيق لاعب خط وسط الأهلي عن فرصة للمشاركة المنتظمة مع الفريق على الرغم من المنافسة الشرسة التي يجدها مع الفريق الأحمر لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمدرب حسام البدري.

وكان البدري قد منح فرصة لتوفيق القادم من إنبي قبل بداية الموسم الماضي في صفقة تقدر بـ 8 ملايين جنيه، للمشاركة في مباراة طنطا الماضية التي انتهت بفوز الأهلي 2-1، وقدم مستوى طيب، لكنه لم يحصل على فرصة طوال الموسم.

وأبلغ اللاعب الجهاز الفني بأنه يرغب في المشاركة المنتظمة ويسعى لاستغلال المباريات الأخيرة في الدوري، من أجل إثبات جدارته باللعب بشكل أساسي مع الفريق، أملا في نيل ثقة البدري، موضحا أنه في حال ظل احتياطيا ربما يقبل بعرض إعارته لأحد أندية الدوري في الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على مستوى من خلال المشاركة المنتظمة.

ويعول توفيق على إمكانية وجود مكان شاغر له في خط الوسط حال اعتزال القائد حسام غالي الذي ينوي وضع حد لمسيرته بنهاية الموسم الجاري.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة