الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النادي الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم السبت والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

12:00 27/08/2022

سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم السبت، موعد مباراة النادي الأهلي ضد طلائع الجيش، في إطار مباريات الجولة رقم 33، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

النادي الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 67 نقطة، فيما يأتي طلائع الجيش بالمرتبة الخامسة، بـ 50 نقطة.

وكان الفريق الأحمر قد استعاد ذاكرة الانتصارات بالفوز على ضيفه إنبي، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، على ملعب الأهلي وي السلام، حيث سجل هدفي القلعة الحمراء كل من، لويس ميكيسوني ومحمد محمود.

في المقابل، تعادل الفريق العسكري مع مضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدف مقابل هدف، في نفس الجولة من الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب.

النادي الأهلي وإنبي – الدوري المصري

موعد مباراة النادي الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

موعد مباراة النادي الأهلي ضد طلائع الجيش سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة