الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النادي الأهلي ضد إنبي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

13:00 24/08/2022

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأربعاء، موعد مباراة النادي الأهلي ضد إنبي، في إطار مواجهات الجولة رقم 32، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأهلي وي السلام.

النادي الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 64 نقطة، بينما يأتي إنبي بالمرتبة رقم 13، بـ 35 نقطة.

وكان المارد الأحمر قد واصل نتائجه السلبية بالتعادل بدون أهداف مع نظيره الإسماعيلي، مساء يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري المصري، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

في المقابل، خسر الفريق البترولي أمام ضيفه طلائع الجيش، بهدف وحيد مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من الدوري المصري، على ملعب بتروسبورت.

النادي الأهلي – الدوري المصري

موعد مباراة النادي الأهلي اليوم ضد إنبي في الدوري المصري

موعد مباراة النادي الأهلي ضد إنبي سوف يكون مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة