الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري المصري.. هزيمة كبيرة لبيراميدز.. والجيش يخمد صحوة المحلة

أمير نبيل

01:46 10/05/2021

سبورت 360 – حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا ساحقا على بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري

ورغم التقدم المبكر لبيراميدز من ركلة جزاء عن طريق رمضان صبحي إلا أن سيرايكا نجح في التعادل مع نهاية الشوط الاول بهدف عن طريق شادي حسين، وأضاف آخر بواسطة أحمد ياسر ريان الذي عاد ليسجل الثالث مع بداية الشوط الثاني.

واستقبلت شريف إكرامي الهدف الرابع لسيراميكا بعد متابعة لكرة ارتدت منه عن طريق أحمد محسن.

ضغط بيراميدز بكل قوة وسجل هدفا متأخرا عن طريق دودو الجباس في الدقيقة 80 لكنه لم يكن كافيا لتقليص الفارق أكثر، أو تغيير النتيجة.

وفي مباراة أخرى تعادل المصري البورسعيدي مع مصر المقاصة سلبيا وبنفس النتيجة إنبي مع الاتحاد السكندري.

وعلى ملعبه فاز طلائع الجيش بنتيجة 3-1 على غزل المحلة ليوقف انتفاضة الفلاحين بعد فوزهم في مباراتين متتاليتين على الأهلي وإنبي.

بهذه النتائج توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة في المركز الثالث، يليه المصري 33، ثم سيراميكا 30 الخامس، والاتحاد بنفس الرصيد سادا وغزل المحلة أيضا بـ 30 نقطة يتراجع للمركز السابع، ثم إنبي الـ 9 وله 28 نقطة، ثم امصر المقاصة بـ 27، وطلائع الجيش يتقدم للمركز الـ 11 برصيد 26 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الأكثر قراءة