الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المريخ يتسلح بالجماهير في مواجهة الأهلي.. وغرق ملعبه بالمياه.. صور

أمير نبيل

23:47 26/03/2021

سبورت 360 – أعلن نادي المريخ السوداني عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن الإدارة ستوفر تذاكر لحضور الجماهير مباراة الفريق ضد النادي الأهلي المصري.

الأهلي يواجه المريخ في دوري الأبطال

ويحل الأهلي ضيفا على المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في مباراة تمثل الفرصة الأخير وبصيص الأمل لـ “المريخاب” من أجل المنافسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وأعلن المريخ عن حضور الجماهير بنسبة 80% من السعة الرسمية في المباراة التي تُقام ظهر يوم الثالث من أبريل المقبل.

وتأتي تلك الخطوة لتعكس رغبة الإدارة في كسب شعبية، خاصة أن هناك جمعية عمومية تُقام في النادي غداً السبت، من أجل مناقشة أوضاعه لاسيما فريق الكرة الذي حصد نقطة وحيدة في 4 مباريات وأصبح متذيلا الترتيب.

وفي السياق نفسه فإن صوراً قد انتشرت لملعب المريخ غارقاً في المياه، في أمر يُعتقد أنه متعمد لحرمان الأعضاء من التوافد على الملعب الذي يستقبل اجتماع الجميعة العمومية، وما يهدد بسوء حالته قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة