الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميدو يفتح النار على إدارة النادي الأهلي بسبب هذا اللاعب

فريق سبورت 360

12:34 17/02/2021

سبورت 360- انتقد أحمد حسام ميدو إدارة النادي الأهلي بالتتخلي عن أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق والابقاء على صلاح محسن في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ميدو ينتقد الأهلي بسبب هذا اللاعب

وقال ميدو في برنامجه التليفزيوني: الأهلي ارتكب خطأ كبير بالتخلي عن أحمد ياسر ريان لحساب صلاح محسن، خاصة بطريقة لعب موسيماني التي تعتمد علي المهاجم رقم 9، والأهلي لا يتواجد به مهاجم بتلك النوعية غير بواليا ومروان محسن.

وتابع نجم منتخب مصر والزمالك السابق: محمد شريف واحد من أهم لاعبي الأهلي في الخط الامامي، ولا أفهم سبب ما يفعله موسيماني معه في المباريات الأخيرة

وأضاف: الاستغلال الأفضل لمحمد شريف في الأهلي في رأيي هو مركز الجناح، لأن طريقة لعب موسيماني تعتمد علي وجود مهاجم “محطة”، وهو الأمر الذي لا يجيده محمد شريف بالقدر الكافي، مقارنة بوالتر بواليا ومروان محسن.

وتابع ميدو: بواليا “أفضل” مهاجم أجنبي دخل الأهلي خلال الأعوام الأخيرة، وهدفه في مرمى المريخ أهم مكاسب الأهلي في المباراة، أتوقع أن يكون له شأن كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار النادي الأهلي المصري

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة