الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ولي العهد يستقبل نادي الهلال السعودي لتكريمه على أبطال آسيا

محمود خميس

23:57 26/11/2019

سعودي 360 – استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ووكلاء الهيئة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال واللاعبين بمناسبة تحقيقهم بطولة دوري أبطال آسيا، والتأهل لكأس العالم للأندية.

يهمك أيضاً نصيب متواضع للمدربين المحليين والعرب في كأس الخليج

ولي العهد يكرم الهلال السعودي

وحرص صاحب السمو الملكي على تهئنة نجوم الهلال السعودي ومدربهم على الفوز بكأس دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا الياباني في المباراة النهائية.

وفاز الهلال السعودي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالرياض ثم نجح في تحقيق الفوز في لقاء الإياب على ملعب سايتاما الياباني بهدفين نظيفين.

وتأهل الزعيم لمواجهة الترجي التونسي بطل إفريقيا في ربع نهائي كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل في دول قطر.
وأعلن الزعيم قيد لاعبيه الأجانب السبعة في القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

ويصطدم الزعيم بفريق الترجي التونسي في ربع نهائي مونديال الأندية يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل في الدوحة.

ويشارك نادي الهلال بقيادة مدربه رازفان لوشيسكو لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر ويبدأ المشوار بمواجهة نادي الترجي التونسي في ربع نهائي مونديال الأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة