الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف بدأ نادي الهلال السعودي أول أيام الحلم الآسيوي

محمود خميس

01:10 14/11/2019

سعودي 360 – استأنف نادي الهلال السعودي تدريباته بعد الراحة لمدة ثلاثة أيام بقرار من الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق استعدادًا لمباراة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والذي يقام يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

نادي الهلال يستعد لموقعة أوراوا

واكتفى نادي الهلال بتدريبات خفيفة وتطبيقات فنية وتكتيكية وتقسيمة على جزء مساحة ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي في غياب كارلوس إدواردو و جوستافو كويلار لحصولهما على إجازة إضافية لمدة 3 أيام.

وفاز نادي الهلال على أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الماضي بهدف نظيف سجله أندريه كاريلو لذلك يتطلع إلى حلمه الكبير من أجل الفوز باللقب الآسيوي على استاد سايتاما الياباني.

تغريدة جوميز المثيرة

وحرص بافيتمبي جوميز على توجيه رسالة إلى أوراو ريد دياموندز الياباني ردًا على المدافع الياباني تومواكي ماكينو الذي توعد الزيعم في اليابان.

وغرد جوميز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الأسد عاد وجاهز للنهائي، المجد للأزرق”.

وكان ماكينو، لاعب أوراوا، قد قام بتوجيه رسالته إلى نادي الهلال، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام ما يلي: “نحن أوراوا، لم ينتهِ شيء بعد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة