الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دونيس مدرب الهلال يكشف عن سبب الأداء السيء أمام الفتح

17:13 30/08/2015

طلب مدير الجهاز الفني بالهلال من ادارة كرة القدم تأمين مباراة ودية نهاية الاسبوع الحالي استغلالا لفترة التوقف الحالية التي انطلقت ابتداء من اليوم حتى عودة الفريق لمشاركاته بمباراته امام لخويا القطري يوم الثلاثاء ١٥ سبتمبر في الدوحة.

وعن مباراة الفريق امام الفتح قال "الأهم مواصلة الانتصارات في الدوري وتحقيق النقاط الثلاث من هذا اللقاء، ونبارك للاعبين هذا الفوز، أدينا شوطين مختلفين الأول لعبناه بأداء ممتاز وسنحت لنا فرص عدة، وكان امامنا فرصة لتسجيل الهدف الثاني والثالث وانهاء المباراة منذ الشوط الاول، ولكن حدث العكس واضعنا العديد من الفرص ومن خطأ فردي واحد جاء هدف التعادل للفتح مما صعب علينا المباراة في الشوط الثاني الذي اجرينا فيه عددا من التغييرات لتنشيط الفريق".

واضاف "مباراة لخويا استنزفت جهدنا وفقدنا عددا من اللاعبين بعدها اضافة الى ظروف الجو التي أثرت على جميع اللاعبين بالذات من لعبوا المباريات الماضية كاملة مثل محمد البريك الذي تعرض للارهاق في المباراة والفتح كان خصما جيدا وصنع فرصا عدة، ومباراة لخويا تختلف من ناحية الامكانيات والتنظيم".

مؤكدا أنه تعرض لغياب الخماسي خالد شراحيلي وسلمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني الذين سيعودون في مباراة لخويا المقبلة.

وعن فترة التوقف المقبلة قال "هناك سبعة لاعبين سينضمون لمعسكر المنتخب السعودي اليوم وستكون عودتهم في العاشر سبتمبر المقبل، وسنواصل فترة الاعداد مع بقية اللاعبين لتجهيزهم للفترة المقبلة".

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة