الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مايكون بيريرا أول صفقات الهلال في يناير

فريق سبورت 360

14:17 11/12/2018

 

موقع سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال، قد أنهى اتفاقه مع البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع غلطة سراي التركي، ليكون أولى صفقات الزعيم السعودين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت صحفيفة “المواطن” السعودية،” إن النادي التركي سيتقاضى مبلغ 5 ملايين يورو ، مقابل انتقال المدافع البرازيلي إلى صفوف الهلا، خلال شهر يناير كانون ثاني المقبل.

كذلك تحدث الصحف التركية قبل أيام، عن حاجة غلطة سراي إلى بيع مايكون بيريرا، وأشارت إلى أن اللعب سيتواجد في الدوري السعودي، خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وكان مايكون بيريرا قريباً من الانتقال للهلال في الصيف الماضي بنظام الإعارة، إلا أن تأخر الاتفاق بين إدارتي الهلال وغلطة سراي عطل إتمام الصفقة.

ويعتلي الهلال، صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة مع فريق أحد، سيلعبها يوم الأربعاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة