الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدواردو لاعب الهلال: تعاهدنا على هذا الأمر وبدايتنا مثالية           

فريق سبورت 360

02:17 12/11/2018

موقع سبورت 360 – قال البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال أن اللاعبين تعاهدوا قبل انطلاق الموسم الحالي على استغلال الفرص السهلة التي تتاح لهم خلال المباريات والتي كانت بمثابة نقطة ضعف بالنسبة لهم.

وأشار إدواردو إلى إنه وزملائه حرصوا ايضاً على أن تكون مصادر قوى الفريق موجودة في كافة الخطوط واصفاً بدايتهم بـ”المثالية”.

وأضاف قائد الهلال: ” كنا نعاني في السابق من عدم إستغلال الفرص السهلة والتي كانت تكلفتها باهظة علينا في عديد المرات وهذا الموسم تعاهدنا على تغيير هذا الأمر”.

وختم حديثه: “منذ مجيئي إلى السعودية وجدت الحب والترحاب من الجميع وهذا أمر أسعدني وجعلني أحب كل ما هو متعلق بهذا البلد”.

وسجل كارلوس إدواردو الهدف الثاني للهلال في المباراة التي فيها مساء الأحد على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الزعيم ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 27 نقطة من 9 انتصارات متتالية، وتمكن من كسر الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية، المسجل باسم النصر (8 انتصارات) زالذي سجله عام 1989.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة