الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسى سو وكاسيدو يتصدران ملفات الهلال

16:10 21/06/2015

أكدت صحيفة عكاظ السعودية أن  الإدارة الهلالية تسعى بجدية خلال هذه الأيام للبحث عن استكمال العناصر التي ستمثل الفريق في الاستحقاقات المقبلة من اللاعبين الأجانب بعد رحيل النجم البرازيلي نيفيز بسبب ظروفه العائلية وإنهاء عقد اللاعب المصاب سامراس.

وقالت الصحيفة "أن المدرب اليوناني دونيس أبلغ الإدارة الهلالية بالمراكز التي يحتاجها الفريق في الفترة المقبلة من لاعبين محليين وأجانب مؤثرين فنيا على الفريق سيما أن الفريق تنتظره مباراة آسيوية صعبة في دور ربع النهائي أمام فريق لخويا القطري".

وأضافت الصحيفة "أن بعض المصادر أن الفريق الهلالي يطبخ عدة صفقات على نار هادئة سيعلن عنها في وقت لاحق ومناسب، حيث وضع عينه على أكثر من لاعب محلي وأجنبي، وهو الآن يدرس الخيارات المناسبة ولن يستعجل في الاختيار".

وختمت الصحيفة "المهاجم السنغالي موسى سو لاعب نادي فنربخشة التركي دخل دائرة اهتمامات الإدارة الهلالية الجديدة؛ نظرا لما يملكه من إمكانات كبيرة مميزة".

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة