الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية توضح أوجه الشبه بين محترف نادي الهلال ونجم الشباب

فريق سبورت 360

14:57 03/10/2018

أعدت قناة العربية تقريراً تبرز فيه أوجه الشبه بين محترف الهلال ذو الجنسية الفرنسية،جوميز، ونجم نجوم الكرة السعودية ومهاجم الشباب،ناصر الشمراني.

وقالت القناة عبر تقرير متلفز:”يتشابه ناصر الشمراني مهاجم الشباب في تحركاته مع الفرنسي غوميز مهاجم الهلال، والتي دائما ما تكون موزعة في ملعب الخصم وغير مقتصرة على جهة دون أخرى، لكنه يتميز بالهجمات المرتدة والقدرة على إنهاء الهجمات والضربات الرأسية”.

وأضاف التقرير:”ويعتبر الفرنسي غوميز مهاجم الهلال ومتصدر ترتيب هدافي الدوري أبرز من يمثل المهاجم الشامل، وتقتصر تحركات صاحب الـ 33 عاما على جهة معينة، أغلبها في منطقة الخصم وبالأخص عند منطقة الصندوق، ويبرز في الهجمات المرتدة والضربات الرأسية إلى جانب بناء الهجمة لفريقه وعملية الإنهاء”.

 

وتابع:”وكتب غوميز اسمه في الدوري بأربعة أهداف، ولديه 19 تسديدة، سبع منها على المرمى، ووصلت نسبة تمريراته الصحيحة إلى78%” .

وأردف:”وتشير إحصائيات الشمراني في الدوري إلى أنه يمتلك 3 أهداف في رصيده من 4 مباريات، وسدد 8 مرات، من ضمنها 7 منها على المرمى، وتبلغ نسبة تمريراته الصحيحة 68%”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة