الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أهداف قاتلة من صناعة محمد الشلهوب – فيديو

نيرمين ماهر

18:47 25/09/2018

خطف محمد الشلهوب أنظار متابعي كرة القدم السعودية في شتى بقاع الوطن العربي حينما قاد الهلال لتحقيق فوزاً هاماً أمام الفتح في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين على ملعب عبدالله بن جلوي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك الشلهوب في مباراة الهلال والفتح كبديلاً إذ استعان به جورجي جيسوس في الدقائق الأخيرة من عُمر اللقاء  للاستفادة من خبراته  والاعتماد عليه بدلاً من صانع ألعاب الاماراتي،عمر عبدالرحمن.

https://twitter.com/tyeo_58/status/1044283088468160514

التعادل الايجابي بنتيجة 2-2 كان يُخيم على مجريات اللقاء عند نزول الشلهوب ولم يمضي الكثير إلا وصنع اللاعب تمريرة حاسمة للفينزويلي ريفاس الذي لم يتردد مطلقاً في احرازها بين 3 خشبات واعلان عبور الهلال عقبة الفتح بثلاثية مقابل هدفين والوصول للنقطة 12.

وسبق وان صنع الشلهوب أهداف في الوقت القاتل فالبداية مع تمريرته السحرية للأسطورة نواف التمياط  في نهائي كأس ولي العهد موسم 2000 وذلك قبل صناعة هدف حاسم حمل توقيع سامي الجابر أمام أوزبكستان في التصفيات المونديالية.

وواصل الشلهوب عروضه القوية في صناعة الأهداف وتوج جهود زملاؤه بتمريرة حاسمة للاعب السوري عمر خربين في مباراة الهلال والنصر الذي اقيم خلال ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونجح انذاك كتيبة الموج الأزرق في قطع بطاقة التأهل للمربع الذهبي بنتيجة 2/0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة