الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشلهوب يكشف عن أهم أهداف الهلال هذا الموسم

فريق سبورت 360

01:03 19/09/2018

قال محمد الشلهوب، قائد ومهاجم الهلال، إن فريقه يضع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على رأس قائمة الأهداف التي يرغب في تحقيقها هذا الموسم.

وحقق الهلال الفوز خلال أول جولتين بالدوي السعودي للمحترفين، على حساب كل من الفيحاء بهدف نظيف، ثم الرائد بنتيجة (3-1).
ويستضيف الهلال نظيره الباطن على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.
وقال الشلهوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن فريقه وبالرغم من حصده للنقاط كاملة في أول جولتين، مضيفا “المستوى كان في ارتفاع ملحوظ”.

وأضاف عن مباراة الباطن “سنخوض تلك الموقعة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة سكة الانتصارات التي بدأنا بشكل مميز بالموسم الحالي”.
وأشاد الشلهوب بالفكر التدريبي للبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، بقوله “في كل يوم نستفيد من التدريبات التي يطبقها (خيسوس)، وهذا ما انعكس على أداء الفريق في المباريات الرسمية”.
وأردف “تحقيق لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي من أكبر أهدافنا هذا الموسم.. اعتدنا على وقوف جماهير الهلال معنا بشكل دائم، ومساندتنا في كل المنافسات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة