الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجابر يدافع عن تركي آل الشيخ ضد هجوم جماهير الهلال

فريق سبورت 360

12:57 17/09/2018

قال سامي الجابر، رئيس الهلال السابق، إن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بذل جهودا مضنية في سبيل إنهاء النادي لتعاقدات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان جمهور الهلال شن هجوما حادا على تركي آل الشيخ، واتهموه بمحاربة النادي والتفريط في خدمات السوري عمر خريبين بالإضافة إلى إعفاء سامي الجابر من منصبه رغم شعبيته الجارفة.
وأوضح الجابر في تصريحاته إن آل الشيخ كان سببا رئيسيا في التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، والثنائي عمر عبدالرحمن وجوميز.

وقال في هذا الصدد “كل اجتماعاتي في الصيف مع المدرب واللاعبين كانت تتم بدعم كامل من معالي المستشار”.
وعن حقيقة رفضه التفريط في خدمات السوري عمر خريبين، الذي ينتقل إلى بيراميدز المصري في يناير المقبل، رد “غير صحيح بالأمر، المدرب نفسه أعلن عدم الحاجة للاعب في تشكيلته، وبالتالي غير صحيح أن رفضي هو السبب وراء إعفائي من منصبي”.
وأضاف “المدرب خيسوس قرر إبعاد خربين وهو يفضل جوميز وجيلمين ريفاس عليه، وتلقينا عروضا من 3 أندية إماراتية في الفترة الأخيرة، لكن القرار كان اتخذ برحيله في يناير المقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

الأكثر قراءة