الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يأمل في الحفاظ على الصدارة الآسيوية بنتيجة إيجابية أمام لوكوموتيف

أمير نبيل

11:43 21/04/2015

إذا كان الوصول للقمة صعب، فإن الأصعب هو الحفاظ عليها، ذلك هو لسان حال الهلال وجماهيره قبل المواجهة المرتقبة أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي على ملعب الأخير في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

فلحساب المجموعة الثالثة يتطلع الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج على الأقل بتعادل مع الفريق الذي سبق أن فاز عليه ذهابا في الرياض بثلاثية.

لكن المعطيات ربما تكون قد تغيرت كثيرا، وتغير أيضا الفريق الأوزبكي الذي صدم السد القطري بالفوز عليه بخماسية تاريخية في الجولة الماضية.

تابع أيضاً..

القادسية والوحدة يعودان لدوري المحترفين السعودي

النصر يستعيد الثنائي المصاب قبل مواجهة بونيودكور

 

 

مما يعني أنه فريق ليس بالسهل على ملعبه، ويتعين على الهلال ومدربه اليوناني المميز جورجيوس دونيس ان يدرك طبيعة وخصوصية تلك المهمة.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن السد القطري، أما لوكوموتيف فلديه فرصة قوية للمنافسة على القمة ورصيده 4 نقاط بالمركز الثالث.

وما يعول عليه الهلال في تلك المباراة هو أن صفوفه شبه مكتملة وإن كانت الشكوك قد أثيرت حول موقف الثنائي البرازيلي المصاب تياجو نيفيز وديجاو، وهما من العناصر الأساسية للفريق.

بينما سيكون ناصر الشمراني خارج الحسابات رغم تواجده مع الفريق بسبب العقوبة الآسيوية التي صدر الحكم النهائي فيها أمس.

السيناريو الأمثل للزعيم وأنصاره هو الخروج بنقطة على الأقل من مباراة اليوم على أمل التغلب على السد القطري في الرياض بالجولة الأخيرة ومن ثم التأهل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة