الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد البريك يعترف بتراجع مستواه مع الهلال

فريق سبورت 360

01:10 17/03/2018

اعترف محمد البريك لاعب الهلال بتراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، معتبرا أن استبعاده مع معسكر المنتخب السعودي أمر طبيعي.

وشارك البريك في فوز الهلال الصعب والغالي على مضيفه القادسية بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال البريك في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن مستواه تأثر بشكل سلبي بمستوى الهلال بشكل عام في الفترة الأخيرة، مشددا على رغبته في تصحيح الأوضاع واللحاق بالمعسكر الأخير لـ “الأخضر” قبل انطلاق كأس العالم 2018.

وعن المباراة، أهدى البريك الفوز لجماهير فريقه خاصة التي حضرت وساندت اللاعبين في خارج معقل الهلال، مؤكدا “كنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر، خاصة وأننا أضعنا العديد من الفرص المحققة، أبرزها ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة”.

وبسؤاله عن سبب تراجع مستوى الهلال في الشوط الثاني، رد البريك “السر يكمن في رغبة الحفاظ على التقدم وتأمين الفوز، لذلك شهد أداء الفريق تراجع دفاعي بعض الشئ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة