الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جحفلي يوجه رسالة لجماهير الهلال قبل مواجهة دوري أبطال آسيا

فريق سبورت 360

01:40 06/03/2018

قدم محمد جحفلي لاعب الهلال السعودي، الشكر لجماهير فريقه بعد اقتراب نفاذ تذاكر مواجهة الريان، مشددا على أن الحضور الكبير يمنع اللاعبين دفعة كبيرة.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

واستشهد جحفلي في حديثه ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم، بالمباراة الأخيرة للهلال أمام الفيصلي في الدوري، مؤكدا أن الفريق حقق الفوز واحتفظ بموقعه في الصدارة، بفضل مؤازرة الجماهير.

وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والريان “الأمر لي بمستغرب على جماهيرنا، حضورهم يمنحنا دعما كبيرا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الثلاثاء”.

وشدد جحفلي على أهمية المباراة أمام الريان، للحفاظ على فرص وصيف النسخة الماضية، في بلوغ الدور التالي، بعد التعادل في الجولة الأولى مع العين الإماراتي، قبل الخسارة ضد الاستقلال الإيراني.

واعتبر لاعب الهلال أن ضغط المباريات أمر طبيعي خاصة مع اقتراب الموسم من نهايته، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفريق سيختار المجموعة الأنسب لمباراة الريان، وكذلك مواجهة الدوري أمام الاتفاق.
فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

الأكثر قراءة