الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع الهلال يُبتلى بالرباط الصليبي

نيرمين ماهر

21:15 03/03/2018

تلقى فريق الهلال ضربة قوية بعد ان تعرض مدافعه عبدالله حافظ لإصابة بالرباط الصليبي أثناء مناورة جمعت بين الفريق الأول والأولمبي.

وغرد المركز الإعلامي عبر تويتر قائلاً:”أوضحت نتائج الفحوص الأولية تعرّض لاعب فريق #الهلال الأول لكرة القدم “عبدالله الحافظ”؛ لاشتباه بقطع في الرباط الصليبي أثناء المناورة التي جمعت الفريق الأول مع الأولمبي مساء الثلاثاء، حيث فضّل الجهاز الطبي مغادرة “الحافظ” إلى مركز طبي متخصّص؛ للوقوف على حالة اللاعب بشكل نهائي. “.

وتسبب عبدالله الحافظ في إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدريب الهلال بعد ان سجل هذف ذاتي في لقاء إستقلال طهران الإيراني في ثاني جولات دوري أبطال آسيا.

ويفتقد زعيم الكرة السعودية عديد من النجوم الأساسية للفريق على رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو المبتلى هو الآخر بالصليبي بجانب السوري عمر خربين ونواف العابد.

ونجح الهلال في الاستمرار في صدارة الدوري السعودي منفرداً بعد عبوره الفيصلي بهدف دون رد جاء عبر الفينزويلي ريفاس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة