الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يفكر بأولاريو كوزمين بديلاً لرامون دياز

17:02 01/02/2018

فجرت صحيفة الرياضي السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكدت أن نادي الهلال يسعى للتعاقد مع الروماني أولاريو كوزمين.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الخميس، أن إدارة الهلال، تواصلت إلى اتفاق مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين، واتفقت على جميع الشروط والمطالب لتولي قيادة الزعيم في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الهلال منزعجة جداً من الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الحالي، بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري السعودي، ومعاناته كثيراً عندما يحقق الفوز على فرق ذات مستوى متواضع، بالإضافة لخروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018م.

وخسر رامون دياز، مع الهلال لقب دوري أبطال آسيا 2017، عقب خسارة المباراة النهاية، مع أن البطولة كانت الهدف الرئيس للزعيم، وصرفت الكثير من الأموال من أجل التتويج بلقبها.

وسبق لأولاريو كوزمين وأن خاض تجارب في الدوري السعودي، ودريب المنتخب السعودي، وأقيل من منصبه مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري الإماراتي.

يذكر أن فريق الهلال يتصدر ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة