الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طلب غريب من إدارة الهلال لزوجة ريجيكامب!

أمير نبيل

17:16 08/02/2015

يبدو ان حالة عدم الرضا لدى إدارة نادي الهلال السعودي عن نتائج الفريق، لا تنعكس على العلاقة ما بين مسيري النادي والمدرب الروماني لورينت ريجيكامب فحسب

حيث أن زوجة "ريجي" أيضا طالتها الانتقادات بسبب ما تقوم به من تغريدات وكذلك تفاعل مع أنصار الهلال بطريقة تستفز الجماهير في الوقت الذي لا تكون فيه النتائج مرضية.

وكانت آنا ماريا زوجة ريجيكامب ووكيلة أعماله قد دخلت في جدل مع مشجعي الهلال بسبب التصريحات التي تطلقها دائما بشأن زوجها، وآخر القول بأن ريجي هو أفضل مدرب رغم النتائج.

تلك التغريدات والتصريحات من جانب آنا ماريا لا تلق إعجاب جماهير الزعيم الذين يتفاعلون معها بطريقة غاضبة، مما يتسبب في حرج للمدرب وللإدارة.

واستمرت نقاشات زوجة مدرب الهلال مع جماهير النادي عدة أيام بطريقة لم ترضي الإدارة، لكون الجماهير غير راضية من الأساس عن النتائج خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال آسيا، لحساب ويسترن سيدني الاسترالي في أكتوبر من العام الماضي وما أعقب ذلك من تراجع في الأداء والنتائج.

طالع أيضا..

19 مليوناً تمنع الهلال من الانفصال عن "ريجي"

الهلال للتعويض أمام الشعلة.. والاتحاد يخشى صحوة الفتح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

أتلاتنا يضع قدماً في دوري الأبطال بفوزٍ مثير على روما

برشلونة يصدم بايرن ميونخ بالسعر المطلوب في أراوخو

مدرب الأهلي يستقر على خطة عودة فيجا ضد أبها

الجزيري يقلص الفارق ويسجل هدف الزمالك الأول ضد نهضة بركان.. فيديو

الأهلي يتقدم بـ4 طلبات عاجلة إلى اتحاد الكرة

الزمالك يتأخر بثنائية ضد نهضة بركان في الشوط الأول.. فيديو

الأكثر قراءة