الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار الهلال .. الإيراني علي دائي يهاجم صالح النعيمة أسطورة الهلال

21:04 28/09/2017

قالت صحيفة عاجل السعودية “ردّ علي دائي -نجم كرة القدم الإيراني- على التغريدة القوية التي نشرها صالح النعيمة أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي، على حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، بطريقة عملية”.

ونشر النعيمة تغريدة عقب فوز الهلال على بيروزي بأربعة أهداف دون رد في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، وقال النعيمة في تغريدته لعلي دائي: “تلقيت الصفعة الأولى.. وحديثنا دومًا يكون في الملعب”.

أما رد دائي فكان عبر حسابه بموقع “أنستجرام”، حيث نشر مقطع فيديو يتضمن عددًا من الأهداف التي أحرزها في شباك المنتخب السعودي في الماضي. مشيرًا إلى أن النعيمة أهانه وأهان الشعب الإيراني، وأن نشر هذا الفيديو هو الرد المناسب على النعيمة.

يذكر أن صحيفة “الرياضية” نشرت تصريحات الأربعاء (27 سبتمبر 2017)، للنجم السعودي وصف فيها علي دائي بالمفلس، وقال إنه ابتعد عن الأضواء، فأراد أن يطلق تصريحات قوية حتى يعود لدائرة الضوء مرة أخرى، حيث قال دائي قبل مباراة الهلال وبيروزي، إن الفريق الإيراني قادر على هزيمة الهلال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

الأكثر قراءة