الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار الهلال .. ريفاس لاعب الهلال يكشف سبب انتقاله للزعيم

19:40 16/09/2017

قالت صحيفة عين اليوم السعودية “أكد المهاجم الفنزويلي غيليمن ريفاس أن انضمامه إلى الهلال جاء بقناعة كبيرة ورغبة في إبراز قدراته بشكل كبير مع تحقيق ألقاب كبرى مع أزرق الرياض”.

وقال ريفاس في تصريحات خاصة لـ”عين اليوم”: “إن وكيل أعمالي قال لي لماذا لا تذهب إلى الرياض ووافقت فورا، الهلال فريق كبير ورائع ويعجبني ولديه لاعبين ذو إمكانيات كبيرة وكل ما يهمني هو مساعدتهم وتسجيل الأهداف”.

وأضاف مهاجم الاتحاد السابق:” كان أزرق الرياض يعجبني منذ ان كنت لاعبا في صفوف الاتحاد، الهلال فريق رائع وهم الآن يلعبون في نصف نهائي آسيا، اتمنى مساعدتهم وتسجيل الأهداف”.

ويبلغ ريفاس من العمر 28 عاما ولعب مع فريق الاتحاد موسم 2016 مسجلا آنذاك قرابة الـ20 هدفا في كافة المسابقات، فيما انتقل إلى الهلال من الشارقة الإماراتي مقابل 10 ملايين ريال لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام ثالث

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة