الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار الهلال .. ماذا قال خالد شراحيلي بعد رحيله عن الهلال وعلي الحبسي؟

16:11 17/08/2017

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أعرب خالد شراحيلي، حارس مرمى الهلال السابق، عن سعادته البالغة بوجود حراس على مستوى عصام الحضري وعلي الحبسي في دوري جميل”.

وقال شراحيلي في تصريحات إذاعية، إن: “وجود حراس أجانب كبار مثل الحضري والحبسي يفيدنا ويزيد من خبرتنا ويخلق منافسة قوية لكسب الخانة”.

وبخصوص الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، قال شراحيلي: “أنا حالياً في الفترات الأخيرة من البرنامج التأهيلي بعد إجراء العملية”.

وأعرب شراحيلي عن سعادته بالفترة التي تواجد خلالها مع الهلال، مؤكداً أنه قضى 11 سنة مع الفريق وحقق العديد من الألقاب والإنجازات، رغم مروره بالعقبات الكبيرة والمؤثرة حسبما صرح.

وأضاف: “بحمد الله استطعت أن أتجاوزها بتوجيهات ونصائح المحبين، وبعد عودتي من الإيقاف أثبت إمكانياتي ومستواي الفني للجميع ووصلت للمنتخب الوطني الأول”.

وأتم شراحيلي حديثه مؤكداً أنه يمتلك عدداً من العروض وعلى تواصل مع مسئولي نادي الرائد، إلا أنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة