الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوري أبطال آسيا .. الهلال يقهر استقلال خوزستان الإيراني

موقع العين الاخباري

22:44 23/05/2017

تدخل المنقذ البرازيلي كارلوس إدواردو ومنح فريقه الهلال، هدف التقدم في شباك منافسه الإستقلال الإيراني، بذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي يقام بملعب السيب بسلطنة عمان.

وقلب الهلال الطاولة على الفريق الإيراني الذي تقدم بهدف حسن بيت سعيد قبل أربع دقائق من نهاية شوط اللقاء الأول، لكن استطاع قلب النتيجة في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين خلال 4 دقائق.

المدافع عبد الله الزوري استعاد ذاكرة التهديف آسيويا بعد غياب لأكثر من عامين، حيث كان أخر هدف له في 21 أبريل 2015 في شباك لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، واستغل عرضية عمر خريبين، وروضها دون أدنى ضغط من دفاع الاستقلال وسددها في المرمى، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 52.

واستغل الهلال ارتفاع معنوياته بعد إدراك التعادل، ومضى في ضغطه على الفريق الإيراني، ونجح في تسجيل هدف التقدم عبر البرازيلي كارلوس إدواردو المتخصص بالتسجيل في المناسبات الكبرى بتسجيله محليا في شباك الاتحاد والنصر والشباب والأهلي محليا، بعدما حول ركنية نيكولاس ميليسي برأسه داخل شباك الاستقلال في الدقيقة 52، مسجلا هدف التقدم للهلال.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين، يوم الثلاثاء المقبل 30 مايو المقبل بقطر، وهي من المفترض أن تكون مباراة الهلال، في ظل القرار الذي يقضي بلعب الأندية السعودية والإماراتية مبارياتها في أرض محايدة لأسباب سياسية.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة