الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات نارية لمدرب الهلال عن مواجهة سيدني الاسترالي

أمير نبيل

21:33 31/10/2014

 

أطلق الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للهلال تصريحات قوية عن مباراة فريقه غدا أمام ويسترن سيدني الاسترالي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

حي ثوصف ريجيكامب منافسه بالفريق الصغير مؤكدا عزم الفريق السعودي حسم اللقب لمصلحته وإسعاد الجماهير وتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الهلال بهدف نظيف.

 وأضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "لا أخاف من سيدني وهو فريق صغير، علي الجميع أن يعلن بأننا سنخوض معركة ويجب الانتصار فيها لإبقاء الكأس بالرياض".

وأوضح أنه يعد الجميع بشيء واحد فقط وهو الفوز بالكأس.

وتحدث المدرب الروماني عن جاهزية لاعبيه قائلاً: "الجميع جاهز بنسبة 100% ولا توجد غيابات، وعملنا على إعداداهم على مدار الأيام الماضية".

وأوضح ريجي أنه يجهز سيناريو الفوز وتحقيق الإنجاز في مباراة الغد سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، مشيرا إلى خبرات نجومه أمثال ياسر القحطاني القائد ومحمد الشلهوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة