الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال وتفادي 4 محذورات قبل نهائي اسيا

علي خليفة

18:30 31/10/2014

يدخل الهلال السعودي اياب نهائي بطولة دوري ابطال اسيا مساء السبت امام ويسترن سيدني الاسترالي بحثاً عن تعويض الخسارة بهدفٍ نظيف في مباراة الذهاب التي اجريت في سيدني.

ويأمل الهلال وجماهيره خلال المباراة بتحقيق الفوز الذي يعطيه التتويج باللقب الثالثة له في المسابقة وتحقيق الحلم المنتظر والذي قد يتلاشى في حال سار الفريق في الطريق الخاطئ.

في المباراة يجب على لاعبي الهلال عدم الاستهتار في المنافس كما حدث في لقاء الذهاب حيث كانو يضيعون الفرص العديدة وذلك لظنهم انهم سيحققون الفوز في نهاية المطاف.

وايضاً على الهلال التركيز والذي يعتبر من اهم الامور التي على الفريق الازرق التعامل معها بحذر كما لم يحصل في مباراة الذهاب التي سيطروا عليها لكن في لحظة مباغتة استطاع ويسترن سيدني احراز هدف الفوز الوحيد.

الامر الثالث الذي يعتبر هاماً هو عدم ترك الهلال الخط الدفاعي والاندفاع بكل قوة نحو الهجوم والذي حدث ايضاً في مباراة الذهاب وكاد المنافس في احدى اللحظات ان ينهي حلم البطولة بتحقيق اللقب.

وأخيراً على اللاعبين استغلال الفرص التي ستتاح لهم خلال مجريات الشوط الاول لتأمين النتيجة قبل دخول الشوط الثاني وعدم الاعتماد على التقدم بهدف او هدفين في حال حدث ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة