الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة اقتراب فريق الهلال السعودي من ضم السنغالي موسى سو لاعب الأهلي الإماراتي

12:00 28/08/2016

قالت صحيفة المواطن السعودية “كشفت مصادر صحيفة ، عن أنه لا صحة على الإطلاق، لما نقلته بعض وسائل الإعلام التركية، حول رغبة نادي الهلال، في الحصول على خدمات المهاجم السنغالي، موسى سو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأوضحت أن الهلال استقر بشكل نهائي على الرباعي الأجنبي، الذي سيتواجد مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد إغلاق ملف بيع المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو، إلى نيس الفرنسي، والتمسك ببقائه مع الزعيم.

وكانت بعض المواقع التركية، قد زعمت أن هناك منافسة بين الهلال وفناربخشة لضم موسى سو، من الأهلي الإماراتي، خلال الفترة الحالية، وقالت إن عرض النادي السعودي هو الأفضل، وأن رغبة اللاعب هي من ستحسم وجهته المقبلة، والرحيل عن النادي الأهلي الإماراتي.

جدير بالذكر، أن موسى سو، كان قد انتقل إلى الأهلي الإماراتي، في الصيف الماضي، مقابل 16 مليون يورو، وهي إحدى أغلى الصفقات في تاريخ الدوري الإماراتي، وفي موسمه الأول نجح في التتويج بلقب الدوري مع الأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة