الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجابر: الهلال لن يفرط في أي نقطة

14:08 26/01/2014

قال سامي الجابر مدرب الهلال السعودي إن مواجهة فريقه أمام الرائد في المرحلة التاسعة عشرة للدوري السعودي، لم تكن سهلة وكانت مواجهة صعبة، رغم تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف الجابر:" سنعمل في كل الجولات المتبقية لنا في الدوري حتى نتمكن من حصد النقاط، ولعبنا أمام منافس على أرضه وكان قويا والأهم بأن الهلال كسب المواجهة وحصد النقاط الثلاث".

وتابع:" الرائد لعب بطريقة دفاعية وبحث عن التعادل وهو حق مشروع له ونحن حاولنا أن نسجل وعملنا على ذلك وكان لنا ما خططنا عليه ولعبنا الشوط الأول بشكل سييء، وفي الشوط الثاني ظهر الهلال بشكل افضل لاسيما في منتصف الشوط الثاني".

وأضاف:" من شاهد الهلال يلمس بأن هناك أسماء شابة وعناصر جديدة على الفريق تم منحها الفرصة وقدموا أداء جيدا، وسنواصل العمل من أجل تحقيق اللقب وثقتي لا حدود لها في جميع اللاعبين وأدرك حماسهم ومعنوياتهم المرتفعة لتحقيق اللقب ونحن عائلة واحدة في الفريق وطموحنا تحقيق لقب الدوري".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة