الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زلاتكو: لست صاحب القرار في بقائي مدربا للهلال

11:57 01/05/2013

قال الكرواتي زلاتكو المدير الفني للهلال السعودي إنه يريد الاستمرار مع الفريق بعد نهاية المنافسات المحلية للموسم الحالي، لكنه ليس صاحب القرار في هذ الأمر.

وأضاف زلاتكون في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على الريان القطري في أبطال أسيا، والتأهل إلى الدور الثاني:" أتمنى الاستمرار ولكن هذا في النهاية ليس قراري، سيكون تركيزي كاملاً في المرحلة المقبلة على كأس الملك وفي اللقاء المقبل في البطولة الآسيوية عقب تأهلنا، وظيفتي مدرب ولست صاحب قرار في بقائي أو رحيلي عن الهلال".

وأبدى الكرواتي سعادته بتأهل الهلال إلى الدور الثاني في أبطال أسيا، خاصة أن هذا الهدف تحقق في مجموعة هي الأصعب، لأنها ضمت فرق كبيرة في المستوى.

وعن مواجهة الاتحاد في دور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، قال زلاتكو:" أتمنى أن يكون اللاعبون في قمة الجاهزية والاستعداد، لدي ثقة في قدرة الفريق دائما على تخطي المباريات الصعبة".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة