الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الهلال يلجأ لسياسة التدوير في مواجهة الحزم

منى العوضي

02:18 30/10/2023

سعودي 360 – ينوي البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، تطبيق سياسية التدوير للاعبين في التشكيل الذي سيلعب مباراة الحزم، اليوم الإثنين، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

جيسوس يطبق سياسة التدوير أمام الحزم

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن جيسوس يريد إجراء عددٍ من التعديلات على التشكيل الأساسي، لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين بمختلف الخطوط، وإراحة العناصر الأساسية نظراً لضغط المباريات.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن جيسوس يفكر في منح بعض العناصر البديلة وقت أكبر للمشاركة أمام الحزم، وعلى رأسهم الثلاثي حسان تمبكتي ومحمد كنو ومحمد البريك؛ الذين شاركوا كبدلاء أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي.

ويغيب الجناح الأيمن سالم الدوسري، عن قائمة الهلال ضد الحزم بسبب سفره إلى الدوحة، العاصمة القطرية، لحضور حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الحزم في دور الـ16 من كأس الملك، على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.

وتأهل الهلال إلى دور الـ16 من كأس الملك بعد فوزه على الجبلين بـ1-0، وصعد الحزم على حساب العربي بالفوز عليه بنتيجة 3-1.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

يورو 2024 ..هكذا أكد أردا جولر لجماهير ريال مدريد أنه ”ميسي تركيا!“

النصر والهلال والاتحاد يبحثون عن مهاجم تحت 21 سنة

سلمان الفرج يوضح لجمهور الهلال حقيقة انتقاله للقادسية

أرقام تلخص تأهل إنجلترا لنصف نهائي اليورو على حساب سويسرا

مباشر مباراة تركيا ضد هولندا..أكايدين يتقدم للأتراك..فيديو ‏

بوكايو ساكا يرد اعتباره بأداءٍ خيالي أمام سويسرا

الأكثر قراءة