الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوسري سعيد بالعودة القوية مع الهلال

13:34 15/09/2013

قال عبدالعزيز الدوسري لاعب الهلال إنه سعيد بالبداية الجيدة، مع عودته للمشاركة في المباريات بعد انقطاع طويل بسبب الإصابة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في مرمى الفيصلي، خلال منافسات الجولة الثالثة للدوري السعودي.

وأضاف الدوسري:" بالتأكيد وحشني الملعب والجمهور، ولازلت في البداية حتى الآن، ومع الوقت سأدخل في رتم المباريات وأقدم مايرضي الجماهير الهلالية".

من جانبه، أشار نواف العابد صانع الهدف الثاني لنيفيز أن سبب عدم ظهور الفريق بالمستوى المأمول في الشوط الأول، يعود لفترة التوقف وانضمام عدد كبير من اللاعبين لصفوف المنتخبات.

وأشار العابد إلى أن صناعته للهدف لم تكن بالصدفة، حيث كان قد شاهد من مقاعد البدلاء وجود نقاط ضعف في دفاع الفيصلي وبحث عن استغلالها، وهذا مانجح فيه بعد أن قام بإرسال كرة هوائية للبرازيلي الذي قابلها برأسية جميلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الهلال السعودي

مباشر مباراة جورجيا ضد إسبانيا..هدف عكسي يهز شباك الماتادور..فيديو ‏

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

رسمياً.. الأهلي يجدد عقد محمد هاني

الأهلي يوجه الشكر إلى موديست بعد انتهاء عقده

إنجلترا تعود من بعيد أمام سلوفاكيا وتتأهل لربع نهائي أمم أوروبا

نادٍ سعودي يريد ضم كهربا من الأهلي

الأكثر قراءة