الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خالد البلطان يعقد اجتماعا مع لاعبي الشباب

19:21 12/09/2018

يبدأ خالد البلطان، مهامه كرئيس لمجلس إدارة نادي الشباب، مساء الأربعاء، حيث سيلتقي بلاعبي الفريق الكروي الأول، قبل انطلاق التدريبات في السابعة مساء.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، أعلن قبول استقالة أحمد العقيل من رئاسة نادي الشباب، مع شكره على ما قدّمه في المرحلة الماضية، وتكليف خالد البلطان برئاسة النادي لمدة عام واحد.


وأوضح البلطان أن عودته للساحة الرياضية جاء بعد طلب من قامة كبيرة مثل تركي آل الشيخ، مشيرا إلى تلقيه اتصالات من عدد من محبي النادي، متعهدا للجماهير بمستويات متميزة في الموسم الحالي.
يذكر أن فريق الشباب حقق فوزا في الجولة الأولى على حساب ضيفه الاتحاد بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم المخضرم ناصر الشمراني، ويستعد لمواجهة الفيحاء مع استئناف بطولة الدوري عقب فترة التوقف الدولي.
فيديو:كل ما تود معرفته قبل الجولة الثانية من الدوري السعودي.. أبرز المواجهات والغائبين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نادي-الشباب

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة