الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشباب يفلت من عقوبة منع تسجيل اللاعبين في الصيف

فريق سبورت 360

23:31 18/04/2018

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب عن إغلاق ثلاثة من القضايا الخارجية كان يترتب عليها عقوبة من بينها المنع من تسجيل اللاعبين في الفترة الصيفية.

وأشارت إدارة الشباب في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع تويتر إلى أن القضايا أغلقت بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكانت القضايا الخارجية الثلاث هي قضية مستحقات وكيل أعمال اللاعبين غسان واكد، قضية اللاعب البرازيلي هيبرتي، قضية مستحقات النادي الإسماعيلي فيما يخص قضية انتقال اللاعب جون أنطوي.

وتكفل تركي آل الشيخ براتبين لجميع اللاعبين المحترفين في النادي بالإضافة إلى تكفله بأربعة لاعبين أجانب ومدرب عالمي لقيادة الفريق الأول للموسم المقبل.

وثمن أحمد العقيل، رئيس مجلس إدارة النادي جهود تركي آل الشيخ الغير مستغربة والمعهودة من معاليه في دعم النادي وجميع أندية الوطن ممايسهم في رفع مستوى الكرة السعودية مقدماً شكره الوافر نيابة عن منسوبي النادي وجماهيره.
فيديو: معركة بين الحكام واللاعبين في الدوري المصري للناشئين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من نادي-الشباب

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة