الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يفك نادي الاتحاد عقدته تحت أنظار الكرواتي بيليتش؟

نيرمين ماهر

20:03 02/10/2018

يأمل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد غسل أحزانه في مواجهة الفتح المقررة مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء في اطار الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمر عميد الأندية السعودية بأزمة حقيقية فمنذ بداية الموسم لم يحقق اي نتائج ايجابية على صعيد 3 بطولات آخرها الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الاماراتي.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الفتح وسط حضور المدرب الكرواتي سلافين بيليتش الذي يقود الدفة التدريبية للنمور خلال مواجهة أحد بالجولة السادسة.

واعلنت ادارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن عن تعاقدها مع سلافين بيليتش لتولي مهمة تدريب الاتحاد خلفاً للمُقال رامون دياز بدعم مادي قدمه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

ويتذيل الاتحاد، الترتيب بعد 4 جولات بنقطة واحدة، وودع بطولة الأندية العربية من دور الـ32، أمام الوصل الإماراتي، لذا ينوي فتح صفحة جديدة أمام الفتح الذي لم يفز حتى الآن في الدوري أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة