الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة رومانية .. الاتحاد بوابة بيتوركا للعودة إلى التدريب

نيرمين ماهر

15:48 21/09/2018

فجرت صحيفة برو سبورت الرومانية مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشفت ان ادارة الاتحاد،التي يترأسها نواف المقيرن، فتحت خط المفاوضات مع فيكتور بيتوركا الاستلام زمام أمور فريق للمرة الثالثة.

ويعيش عميد الأندية السعودية، أخر أخبار إتحاد جدة، فترة صعبة إذ فشل في 3 مباريات متتالية في تحقيق اي انتصار حيث تعرض لـ”3 هزائم” أخرها بخامسية مقابل 3 أهداف أمام التعاون.

وقالت الصحيفة ان مواطنها الروماني فيكتور بيتوركا على بُعد خطوة واحدة فقط في العودة إلى مجال التدريب بعد غياب ستين عن المشهد عبر الاتحاد الذي يبحث حالياً عن مدير فني خلفاً للأرجنتيني،رامون دياز.

ورصدت الصحيفة مشوار بيتوركا مع الاتحاد إذ فاز صاحب 69 عاماً في 26 مباراة خسر 14 مباراة وسجل 79 هدفاً واستقبل 59 هدفاً.

وكانت ادارة الاتحاد قد اقالت دياز من على رأس الجهاز الفني بعد خسارته السوبر السعودي أمام الهلال والتعادل أمام الوصل الاماراتي وافتتاح مشوار الدوري بالسقوط أمام الشباب ثم تكرار الهزيمة أمام القادسية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة