الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الاتحاد يوجه رسالة لإدارة وجماهير النادي قبل مواجهة التعاون

فريق سبورت 360

11:35 19/09/2018

قدم بندر باصريح، المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد، الشكر لمجلس إدارة النادي، على ثقتها في قدراته والاستعانة به خلفا للأرجنتيني رامون دياز، المدرب المقال مؤخرا من منصبه.

ويستعد باصريح لقيادة أخر أخبار إتحاد جدة في أول مباراة رسمية له مع الفريق، أمام التعاون، في الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


وقال بندر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “أشكر إدارة النادي الاتحاد على ثقتها، وكذلك أشكر جماهير الاتحاد على الدعم والتحفيز الذي وجدته خلال الفترة الأخيرة منهم”.
وأضاف “شهادتي بخصوص جماهير الاتحاد ليست وليدة اليوم، بأنهم الجمهور الأول في المملكة”.
وشدد بندر باصريح على رغبته في تحسين صورة الفريق وقيادته لاستعادة مستواه المعهود في الفترة المقبلة، بداية من مواجهة التعاون.
وأردف “ثقتي كبيرة في العناصر الموجودة بالفريق، ونحن عازمون على تحقيق الانتصار والعودة بالثلاث نقاط”.
وعن فريق التعاون، قال بندر “درسنا المنافس بشكل جيد، وننتظر دعم الجماهير في القصيم لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات”.

وأتم بندر باصريح حديثه بالإشارة إلى أن المستويات التي قدمها الفريق في المباريات الماضية، لم تكن مرضية لجميع المنتسبين للاتحاد.
يذكر أن الاتحاد فشل في تحقيق أي فوز في الأربع مباريات الرسمية التي خاضها الفريق بالموسم الحالي، بعد أن خسر أمام الهلال 1-2 في كأس السوبر، وضد الشباب 0-1 والقادسية 0-3 في الدوري، وتعادل مع الوصل الإماراتي 1-1 بالبطولة العربية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة