الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرازيلي كارليتو يعلق على قرار إقالة دياز من تدريب الاتحاد

فريق سبورت 360

01:10 16/09/2018

وصف البرازيلي كارليتو، لاعب فريق الاتحاد، إقالة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز بـ “القرار المفاجئ”، رافضا تحميله وحده مسؤولية النتائج السلبية التي ناديه في الموسم الحالي.

وأعلنت أخر أخبار إتحاد جدة إقالة دياز، في أعقاب الخسارة الثالثة للفريق هذا الموسم، من أصل 4 مواجهات خاضها الاتحاد في مختلف البطولات المحلية والعربية.
وخسر الاتحاد على يد القادسية بثلاثية دون رد، على ملعبه ووسط أنصاره، ليتلقى الفريق هزيمته الثانية على التوالي في دوري المحترفين السعودي.
وقال كارليتو في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن إقالة دياز “خبر مفاجئ”، لافتا إلى أن النتائج السلبية والمستويات الهزيلة لفريق، يتحمله جميع اللاعبين “الذين فشلوا في تطبيق ما طلبه المدرب”.
وأضاف أن الفريق عمل بشكل جاد في الفترة الماضية، للتدريب على تكتيك وطريقة لعب دياز على مدار فترة التوقف الدولي.
وأتم “ركزنا جيدا على نقاط القوة والضعف بين صفوف القادسية، لكننا كلاعبين لم نطبيق تعليمات المدرب.. نعتذر للجماهير على تلك النتائج السلبية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة