الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يقدم مفاجأة سارة لجماهيره قبل استئناف الدوري

فريق سبورت 360

10:30 06/09/2018

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، تقديم موعد طرح تذاكر مباراة الفريق أمام نظيره القادسية، في الجولة الثانية من منافسات كأس دوري محمد بن سلمان.

وبحسب ما ذكره بيان رسمي من أخر أخبار إتحاد جدة، فإن تلك الخطوة تأتي كتقدير لجماهير النادي الوفية، ودورها المؤثر في نتائج وانتصارات الفريق.
وأوضح نادي الاتحاد، أن تذاكر المباراة سيتم طرحها بأسعار تشجيعية أمام جماهيره خلال الساعات المقبلة، عبر منصة مكاني المختصة ببيع بطاقات حضور المباريات.
ولم يحقق الاتحاد أي فوز تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز في الموسم الحالي، الذي انتقل لتدريب الفريق بعد انتهاء تجربته مع الهلال، التي استمرت لموسمين.
وخسر الاتحاد أولى مبارياته هذا الموسم أمام نظيره الهلال بهدف لهدفين، قبل تعادله مع الوصل الإماراتي 1-1 في البطولة العربية، ثم تعثر ضد الشباب بهدف نظيف في انطلاقة الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة