الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الاتحاد يوجه عدة رسائل لجماهير ناديه – صور

فريق سبورت 360

12:30 04/09/2018

وجه نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة الاتحاد، العديد من الرسائل لجماهير ناديه، مستغلا فترة التوقف الحالية للرد على كافة الاستفسارات التي تجول بخاطرهم مؤخرا.

وخسر أخر أخبار إتحاد جدة مباراته الأولى هذا الموسم ضد الهلال في السوبر، قبل تعادله مع الوصل الإماراتي 1-1 في البطولة العربية، ثم تعثر أمام الشباب بهدف نظيف في دوري المحترفين.


وكتب المقيرن في عدد رسائل عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” “كما وعدناكم ومن باب إطلاعكم بآخر المستجدات”.
وأضاف “لم أكن راضيا عن أداء الفريق بدء من مباراة السوبر انتهاء بمباراتنا مع نادي الشباب. وعدتكم أنا وأعضاء مجلس الإدارة بالعمل الجاد وها نحن وفرنا كل أدوات العمل لكل فرد بالنادي وكما نحتفل بالفوز نتحمّل مسؤولية الخسارة”.
وأضاف “سنقوم باتخاذ كل ماهو مناسب وصالح لتغيير المسار الفني في الوقت المناسب مهما كلّف الأمر، وتمت مراجعة كل النقاط الفنية مع الجهاز الفني و الإداري لكرة القدم”.


وأردف “نطمح دائماً للافضل والقادم أفضل باذن الله وبدعمكم الغير مستغرب ياجمهور الاتحاد”.
وأتم “عملنا بكل جد واجتهاد الفترة الماضية على جميع الأصعدة المالية أو الإدارية أو الاستقطابات الفنية لاتحاد محترف، والعمل يسير كما هو مخطط له ولكن أداء الفريق لم يكن بالصورة التي نتمناها أو خططنا لها أو استعدينا له مبكراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة