الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتقادات حادة تجاه دياز بعد خسارة الاتحاد أمام الشباب

نيرمين ماهر

17:19 01/09/2018

نال المدرب الأرجنتيني،رامون دياز، النصيب الأسد من الانتقادات الحادة وذلك بعد فشله في إدارة لقاء أخر أخبار إتحاد جدة  والشباب الذي أقيم مساء السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ولم يفلح دياز في أولى مباريات الاتحاد الرسمية في الدوري السعودي للمحترفين حيث تعرض الفريق للخسارة أمام الشباب بهدف دون رد حمل توقيع نجم نجوم الكرة السعودية،ناصر الشمراني.

وفتح عدد كبير من النقاد الرياضيين النار على دياز بعد زلزال الشباب مطالبين إدارة النمور بإقالته مبكراً قبل فوات الأوان وذلك من خلال رسائل نصية نشروها عبر تويتر.

وغرد عندنان جستنيه قائلاً:” ما القرار المنتظر من إدارة الاتحاد؟، تتفرج، تصبر، تتخذ قرارًا حاسمًا قبل فوات الأوان”.

وبدوره قال عبدالرحمن القرني:”رباعي الاتحاد الأجنبي في الموسم الماضي هو الذي حافظ على تماسك الفريق رغم الظروف، وأنهوا موسمهم بأغلى البطولات لأنّ وراءهم مدربًا يعرف ماذا يريد.. وفي هذا الموسم الثماني الأجنبي كان مصدر عشوائية لمنظومة الفريق، لأن وراءهم مدربًا مفلسًا لا يعرف ماذا يريد”.

يذكر ان دياز منذ قدومه للاتحاد لم يحقق اي انتصارات في مباريات رسمية حيث خسر السوبر أمام الهلال وتعادل أمام الوصل في البطولة العربية بنتيجة 1-1.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة