الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتوركا يستعطف جماهير الاتحاد بورقة نور

أمير نبيل

22:58 24/04/2015

يبدو أن الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد قد استشعر الحرج فيما يتعلق بموقفه من الاستمرار في قيادة الفريق بسبب النتائج الأخيرة.

حيث خسر الاتحاد قمة النصر والتي أبعدته عن صراع اللقب، قبل أن يخسر الفريق أيضا أمام الهلال في الكلاسيكو لتتصعب مهمة المنافسة على المركز الثالث هذا الموسم أيضا.

وفي الوقت الذي خرج فيه محمد نور نجم الفريق من حسابات بيتوركا بدأ المدرب الروماني يعدل موقفه نسبياً، حيث أنه وبحسب بيان رسمي للنادي السعودي فقد عقد المدير الفني اجتماعاً مع نور والمدافع حمد المنتشري واللذان قد تم إبعادهما عن تدريبات الفريق الفترة الماضية لأسباب انضباطية تعود لشهر يناير الماضي إبان معسكر الفريق في جبل علي بالإمارات.

اقرأ المزيد..

الهلال يحدد مصير ساماراس

رئيس القادسية: تمنيت مواجهة الاتحاد في الكأس وتحققت

وخلال تلك الجلسة التي أعقبت البرنامج التدريبي الخاص للثنائي، فقد وافق بيتوركا على عودة نور للمران الجماعي اعتبارا من غداً السبت.

تلك الخطوة يراها متابعون أنها تأتي في وقت يشعر فيه بيتوركا بالخطر حول مستقبله، خاصة أن الجماهير لا تسانده بسبب إصراره على إبعاد نور على الرغم من انقضاء وقت طويل على الواقعة، وحاجة الفريق إلى خبراته وجهوده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة